ما هي اجراءات انشاء حساب في محفظة STCPAY السعودية

سؤال

إنشاء حساب في محفظة STCPAY السعودية، يجب اتباع الخطوات التالية:

1. تحميل تطبيق STCPAY على الهاتف الذكي من متجر التطبيقات (App Store لنظام iOS أو Google Play لنظام Android). 2. النقر على زر “تسجيل” وإدخال رقم الجوال الخاص بك لايتطلب الحساب وجود اي بريد الكتروني او التفعيل عبر البريد الالكتروني. 3. إدخال رمز التحقق الذي تم إرساله إلى رقم الجوال الخاص بك. 4. إدخال البيانات الشخصية المطلوبة، مثل الاسم وتاريخ الميلاد والعنوان وما إلى ذلك. 5. إدخال بيانات الهوية الوطنية أو الإقامة الخاصة بك. 6. إنشاء كلمة مرور متينة وموثوق بها. 7. قبول الشروط والأحكام الخاصة بمحفظة STCPAY. 8. تأكيد الحساب الخاص بك عن طريق استخدام خدمة الماسح الضوئي لأحد الوثائق الرسمية الصادرة من الحكومة، مثل جواز السفر أو الإقامة الخاصة بك.
9- سوف يطلب منك تحميل تطبيق نفاذ للتحقق من بيانات هذا كل شي بعد ذلك يمكنك طلب اصدار بطاقة فيزا صراف لشراء عبر الانترنت داخل وخارج المملكة العربية السعودية او للسحب الاموال من اي جهاز صراف مجانا تصلك خلال يوم او يومين لعنوانك مجانا ايضا.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يمكنك تفعيل حساب STCPAY الخاص بك وإضافة أي رصيد ترغب فيه للاستخدام في المشتريات الإلكترونية أو لتحويل الأموال للأشخاص الآخرين.

‫أضف إجابة

السؤال؟ ما هي اجراءات انشاء حساب في محفظة STCPAY السعودية

تصفح

10÷3-2= ( 2 )

مجهول يجيب